احلام البنات

مًرُحبُا بُكُـ يُا زائر فُيً اًلمُنتُدىُ
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلالتبادل الاعلاني دخول

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dark moon
♥ مديرة احلام البنات ♥
♥ مديرة احلام البنات ♥


♥|الجنسًـِـِ: : انثى
♥|عًدد مشآاركتي: : 557
♥|العَمٍر: : 19
♥|السٌّمعَة: : 15
♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ: : 04/05/2011
♥|المزاآجـِـِ: :

♥|نقٍاآطـِـِ: : 3013

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~    الجمعة يوليو 15, 2011 1:50 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~



الحـآله آلآولى /

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...




الحـآله الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...


الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~

نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sason.hooxs.com
eman
مشرفة قسم
مشرفة قسم


♥|الجنسًـِـِ: : انثى
♥|عًدد مشآاركتي: : 188
♥|السٌّمعَة: : 8
♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ: : 05/05/2011
♥|المزاآجـِـِ: :

♥|نقٍاآطـِـِ: : 2294
♥|sMs: : eman emo

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~    السبت يوليو 16, 2011 3:06 am

سبحان الله
(اميييييييييييين)



جُمُيًعُ الُحقُوُقً َمًحُفوًظًة لًاحًلَامً الًبنًاتً ♥

www.sason.hooxs.com









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلي
(عضوة مبتدأه)
(عضوة مبتدأه)


♥|عًدد مشآاركتي: : 8
♥|السٌّمعَة: : 0
♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ: : 06/08/2011
♥|المزاآجـِـِ: :

♥|نقٍاآطـِـِ: : 1969

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~    السبت أغسطس 06, 2011 5:08 am

يسلمو قلبي موضوع رااائع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dark moon
♥ مديرة احلام البنات ♥
♥ مديرة احلام البنات ♥


♥|الجنسًـِـِ: : انثى
♥|عًدد مشآاركتي: : 557
♥|العَمٍر: : 19
♥|السٌّمعَة: : 15
♥|تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ: : 04/05/2011
♥|المزاآجـِـِ: :

♥|نقٍاآطـِـِ: : 3013

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~    السبت أغسطس 06, 2011 5:11 am

ميرسي عالمرور



جُمُيًعُ الُحقُوُقً َمًحُفوًظًة لًاحًلَامً الًبنًاتً ♥

www.sason.hooxs.com






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sason.hooxs.com
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام البنات  :: ––––•(-• نادي احلام البنات •-)•–––– :: ..|Girls Club|..-
انتقل الى: